أخبار عاجلة

إتّحاد الشغل يتبرّع بـ 20 ألف دينار لمركزي إيواء مصابي كوفيد بالمنستير

أعلن الإتحاد العام التونسي للشغل عن تبرّعه بمبلغ عشرين ألف دينار  لمركزي إيواء مصابي كوفيد بالمنستير.

وأوضحت المنظمة الشغيلة في تدوينة على فيسبوك أنّ هذا التبرّع يأتي تقديرا لمجهود الإطار الطبي وشبه الطبي في المركزين المذكورين ودعما للمجهود الوطني في إسناد المرفق العمومي.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني

افتتح عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم الأربعاء 24 جوان …