أخبار عاجلة

ولادة أول طفل في غرفة طوارئ كورونا

أجرى الأطباء في مستشفى رفيق الحريري الجامعي بلبنان، أول عملية ولادة قيصرية من سيدة يشتبه بإصابتها بالفيروس.
وقرر الفريق الطبي إيداع المولود في حاضنة إلى جانب والدته حيث تم عزلهما في غرفة العزل داخل المستشفى، وخضوعهما للفحوصات الطبية المقررة

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

منظمة الصحة العالمية تحذر من “نقاط غامضة” لتفشي إيبولا

قال خبير من ‌منظمة الصحة العالمية اليوم الجمعة إن هناك الكثير من “النقاط الغامضة” بشأن …