ولادة أول طفل في غرفة طوارئ كورونا

أجرى الأطباء في مستشفى رفيق الحريري الجامعي بلبنان، أول عملية ولادة قيصرية من سيدة يشتبه بإصابتها بالفيروس.
وقرر الفريق الطبي إيداع المولود في حاضنة إلى جانب والدته حيث تم عزلهما في غرفة العزل داخل المستشفى، وخضوعهما للفحوصات الطبية المقررة

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

موجة حر ثانية تضرب فرنسا يومي السبت والأحد

موجة حر ثانية تشهدها فرنسا نهاية الأسبوع حيث يتوقع أن تضاهي درجات الحرارة خلالها الأربعين في العديد …