أخبار عاجلة

وصول أول سفير إماراتي إلى الكيان الصهيوني

وصل السفير الإماراتي لدى الكيان الصهيوني، محمد آل خاجة، الإثنين، إلى تل أبيب، في أول زيارة رسمية له.

وقال موقع “إسرائيل بالعربية”، الذي تديره وزارة الخارجية الصهيونية”أول سفير إماراتي لدى إسرائيل محمد محمود آل خاجة، وصل إلى مطار بن غوريون”.

ومن المنتظر أن يقدم آل خاجة، أوراق اعتماده إلى الرئيس رؤوفين ريفلين، اليوم الإثنين، بحسب الموقع.

وكان آل خاجة قد أدى الشهر الماضي اليمين الدستورية سفيرا لبلاده لدى الكيان الصهيوني.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

غزة: 70% من المرضى الفلسطينيين دون علاج والقطاع الصحي على حافة الانهيار

حذرت مصادر طبية فلسطينية في غزة اليوم الاثنين, من أن القطاع الصحي يعيش وضعا حرجا …