واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة

قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن.

وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني.

الجزيرة

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين

في إطار مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة داء الكلب، تنظّم دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية …