أخبار عاجلة

واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة

قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن.

وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني.

الجزيرة

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

احتياطي تونس من العملة الصعبة يرتفع إلى 25,2 مليار دينار ويغطي 102 يوم توريد

أظهرت المؤشرات النقدية والمالية الصادرة عن البنك المركزي التونسي أن احتياطي تونس من العملة الصعبة …