واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة Radio RM FM 2023-12-10 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة مغلقة 856 زيارة مقالات مشابهة تونس لم تسجيل أي إصابة بفيروس “إيبولا” وحالة يقظة صحية بالمطارات والموانئ ومناطق العبور الحدودية ساعتين مضت 4296 مؤسسة أجنبية منتصِبة في تونس بقيمة استثمارات جملية تعادل 53 مليار دينار ساعتين مضت زاوية سوسة: دعوة للتسريع في إنجاز مشروع ملعب الحي بسانية جبارة ساعتين مضت قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن. وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني. الجزيرة شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest