واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة Radio RM FM 2023-12-10 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة مغلقة 854 زيارة مقالات مشابهة سوسة: 3872 مترشحا لمناظرة السيزيام ساعة واحدة مضت وزارة التجارة تذكر بالتزامات المتدخلين في مجال توزيع الكتاب المدرسي المورد 4 ساعات مضت الإدمان يشمل أيضا الاستخدام المفرط للشاشات والألعاب الإلكترونية 4 ساعات مضت قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن. وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني. الجزيرة شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest