واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة

قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن.

وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني.

الجزيرة

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

غزة: 70% من المرضى الفلسطينيين دون علاج والقطاع الصحي على حافة الانهيار

حذرت مصادر طبية فلسطينية في غزة اليوم الاثنين, من أن القطاع الصحي يعيش وضعا حرجا …