واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة Radio RM FM 2023-12-10 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على واشنطن بوست: اس.ر.ا.ئ.ي.ل أسقطت أكثر من 22 ألف قنبلة أميركية على غزة مغلقة 860 زيارة مقالات مشابهة رابطة الدفاع عن حقوق الانسان تدين بشدة تواصل انقطاع التزود بالمياه بمعتمدية حي الرياض. ساعتين مضت شراكة متطوّرة بين تونس وفرنسا من أجل صحّة رقمية متوسطية وإفريقية 5 ساعات مضت بداية من غرة جويلية: تغيير أماكن التربص لطلبة المرحلة الثالثة من الدراسات الطبية 5 ساعات مضت قالت صحيفة واشنطن بوست إن إسرائيل أسقطت خلال أول 45 يوما من حربها على غزة أكثر من 22 ألف قنبلة مقدمة من واشنطن. وأوضحت الصحيفة أن الأسلحة الأميركية دورها مركزي في الحرب، وأن الكونغرس اطلع على حجم تسليح الكيان الصهيوني. الجزيرة شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest