مدنين: 5 أطباء صينيين يغادرون المستشفى الجهوي

أكّد نائب رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بمدنين، منير كسيكسي، أنّ 5 أطباء صينيين غادروا أمس الجمعة 1 نوفمبر 2019، المستشفى الجهوي بمدنين.

وقال منير كسيكسي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنّ المستشفى، أصبح اليوم دون طبيب نساء الأمر الذي قد يهدد حياة الأمهات والرضع بالخطر.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

غزة: 70% من المرضى الفلسطينيين دون علاج والقطاع الصحي على حافة الانهيار

حذرت مصادر طبية فلسطينية في غزة اليوم الاثنين, من أن القطاع الصحي يعيش وضعا حرجا …