مدنين: 5 أطباء صينيين يغادرون المستشفى الجهوي

أكّد نائب رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بمدنين، منير كسيكسي، أنّ 5 أطباء صينيين غادروا أمس الجمعة 1 نوفمبر 2019، المستشفى الجهوي بمدنين.

وقال منير كسيكسي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنّ المستشفى، أصبح اليوم دون طبيب نساء الأمر الذي قد يهدد حياة الأمهات والرضع بالخطر.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

شعبة الرياضيات تتصدر ترتيب الشعب في الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا 2026 بنسبة 79,41 بالمائة

تصدرت شعبة الرياضيات ترتيب الشعب من حيث نسبة النجاح في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا لسنة …