مدنين: 5 أطباء صينيين يغادرون المستشفى الجهوي

أكّد نائب رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بمدنين، منير كسيكسي، أنّ 5 أطباء صينيين غادروا أمس الجمعة 1 نوفمبر 2019، المستشفى الجهوي بمدنين.

وقال منير كسيكسي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنّ المستشفى، أصبح اليوم دون طبيب نساء الأمر الذي قد يهدد حياة الأمهات والرضع بالخطر.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

مجلس نواب الشعب يشارك في فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

شارك وفد من مجلس نواب الشعب في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات والمجالس العربية …