مدنين: 5 أطباء صينيين يغادرون المستشفى الجهوي

أكّد نائب رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بمدنين، منير كسيكسي، أنّ 5 أطباء صينيين غادروا أمس الجمعة 1 نوفمبر 2019، المستشفى الجهوي بمدنين.

وقال منير كسيكسي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنّ المستشفى، أصبح اليوم دون طبيب نساء الأمر الذي قد يهدد حياة الأمهات والرضع بالخطر.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جامعتا المنستير وتولوز توقّعان اتفاقية إطار لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي

وقعت جامعة المنستير، مؤخرا، بمدينة تولوز الفرنسية اتفاقية إطار للتعاون مع جامعة تولوز وذلك في …