أخبار عاجلة

قوات الإحتلال تعتقل 20 فلسطنيا…..

اعتقلت القوات الإسرائيلية، اليوم الإثنين، 20 فلسطينيا بعد مداهمتها عدة مناطق بالضفة الغربية .

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية(وفا) اليوم أن الاعتقالات شملت 12 من الخليل وثمانية من رام الله وجنين ونابلس وقلقيلية وطوباس.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الإدمان يشمل أيضا الاستخدام المفرط للشاشات والألعاب الإلكترونية

 أوضحت المختصة في علاج الإدمان الدكتورة رؤى الطرابلسي أن الإدمان لا يقتصر على تعاطي المخدرات …