أخبار عاجلة

قضية الرضع : إحالة المديرة العامة لمستشفى الأطفال على مجلس التأديب..

 

أكد وزير الصحة فوزي المهدي في إجابته على سؤال للنائبة عن حركة النهضة جميلة الكسيكسي حول مآل قضية وفاة 14 رضيعا في مستشفى الاطفال بباب سعدون ان الأبحاث مازالت جارية.

و ، أنه تمت إحالة المديرة العامة السابقة ومدير الصيانة على مجلس التأديب ، فيما تم إعادة تأهيل القاعة  التي وقعت فيها الحادثة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

النقابة التونسية للبيولوجيين الخواص تطالب “الكنام” بتسديد مستحقات المخابر وتحذر من تداعيات الأزمة المالية

دعت النقابة التونسية للبيولوجيين الخواص الصندوق الوطني للتأمين على المرض “الكنام” إلى الإسراع بتسديد مستحقات …