فوزي المهدي: لدينا مخزون استراتيجي من الأدوية رغم الصعوبات

أقرّ وزير الصحة فوزي المهدي خلال جلسة عامة بالبرلمان اليوم الإثنين، بوجود نقص في عدد من الأدوية، مرجعا ذلك إلى مشاكل التزوّد بالمواد الأولية التي تواجه الصناعة المحلية وإلى نقص السيولة لدى الصيدلية المركزية التي تعاني من ديون تجاوزت 1000 مليون دينار، مؤكدا في المقابل وجود مخزون استراتيجي للأدوية يعادل 3 أشهر .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …