غدا.. المهندسون في إضراب مفتوح

يدخل كافة مهندسي المؤسسات والمنشآت العمومية، غدا الاثنين 5 افريل 2021 في إضراب غيابي مفتوح مع الامتناع عن الحضور إلى مراكز العمل والتوقف التام عن كل نشاط بالنسبة للعاملين عن بعد بدعوة من عمادة المهندسين التونسيين .

كما دعت العمادة، وفق بيان لها، مهندسي الوظيفة العمومية لحمل الشارات الحمراء مساندة لزملائهم في المؤسسات والمنشآت العمومية، مؤكدة أن الإضراب المفتوح مستوفى الشروط القانونية وأنها تلتزم بالدفاع عن منظوريها بجميع الوسائل المشروعة.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

مجلس نواب الشعب يشارك في فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

شارك وفد من مجلس نواب الشعب في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات والمجالس العربية …