عبد السلام ”قيس سعيد يعود لأساليب بن علي القذرة”

  نشر القيادي في حركة النهضة  رفيق عبد السلام تدوينة على خلفية اختطاف السياسي  نور الدّين البحيري من أمام منزله ..!”  قائلا “قيس سعيد يعود لأساليب بن علي القذرة القائمة على البلطجة واختطاف الشخصيات من الشارع وتعنيفهم من طرف البوليس السري.
واضاف عبد السلام حسب نص التدوينة وبعد ذلك سيخرج قيس سعيد كعادته ويتحدث عن الحريات واحترام القانون .
ايقاف الأستاذ نورالدين بحيري أو غيره لن يزيد الا في تقصير عمر الانقلاب والانقلابيين.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزير التجهيز والاسكان يؤكد أهمية الشراكة مع البنك الأوروبي للاستثمار لتسريع إنجاز مشاريع البنية التحتية

مثل تسريع نسق إنجاز المشاريع الممولة من البنك الأوروبي للاستثمار وتذليل الصعوبات التي تعترض تنفيذها، …