صفاقس: إخراج جثة طفل توفي بكورونا عنوة من المستشفى…

باشرت الفرقة العدلية بصفاقس الجنوبية الأبحاث في جريمة إخراج جثة طفل  عمره 5 سنوات بالقوة من  من طرف عدد من أفراد عائلته، على اثر وفاته  بمرض كورونا  من المستشفى الجامعي الهادي شاكر،حسب مأفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي في تصريح للارمفم اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021 ,هذا ولاتزال الابحاث جارية في الغرض .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين

في إطار مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة داء الكلب، تنظّم دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية …