سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة

قال وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بالشيخ، اليوم الخميس خلال جلسة حوار بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، أنه من المنتظر دخول محطة تحلية مياه البحر بسوسة حيز الاستغلال قبل صائفة سنة 2025.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

شركة تونس للطرقات السيارة تفتح مناظرة خارجية لانتداب 200 عامل بمختلف الأقاليم

 أعلنت شركة تونس للطرقات السيارة عن فتح مناظرة خارجية بالملفات والاختبارات الشفاهية التقنية والنفسية لانتداب …