سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة Radio RM FM 2025-01-30 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على سوسة: محطة تحلية المياه تدخل حيز الاستغلال قبل الصائفة المقبلة مغلقة 377 زيارة مقالات مشابهة وزير الصحة: كل تونسي سيحصل على معرّف صحّي موحّد قبل موفى سنة 2026 55 دقيقة مضت تسجيل 396 حريقاً منذ غرّة ماي 2026 إلى غاية 22 جوان الجاري 59 دقيقة مضت إضراب ب3 أيام في المؤسسات البنكية والمالية ساعة واحدة مضت قال وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بالشيخ، اليوم الخميس خلال جلسة حوار بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، أنه من المنتظر دخول محطة تحلية مياه البحر بسوسة حيز الاستغلال قبل صائفة سنة 2025. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest