سوسة: لا إصابات جديدة بكورونا

أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة محمد الميزوري الغضباني، في تصريح هاتفي للجوهرة أف أم، اليوم السبت،عدم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجهة لليوم الثاني على التوالي.

وقد صدرت اليوم نتائج التحاليل المخبرية لـ140 عينة وقع رفعها لمقيمين في مراكز الحجر الصحي في 4 نزل بالجهة، ولمخالطين لحالات سابقة، وجاءت جميعها سلبية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …