سوسة : انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 06 حالات

أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة، سامي الرقيق أنه لم يتم تسجيل إصابات جديدة بفيروس “كورونا” منذ 24 أفريل الماضي.

وأضاف أن الوضع الوبائي استقر عند 6 حالات فقط مازالت حاملة للفيروس، منهم حالة في المركز الصحي الإجباري بالمنستير و5 حالات خاضعة للحجر الصحي المنزلي.

كما أشار أيضا إلى أن مراكز الايواء في الجهة قد استقبلت أكثر من 4 الاف شخص منذ انطلاق عمليات إجلاء التونسيين العالقين في الخارج ( حوالي 3 آلاف شخص أتموا فترة الحجر).

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …