أخبار عاجلة

سعيّد “الأشخاص الذين تم وضعهم قيد الإقامة الجبرية كان من المفترض أن يكونوا في السجن…”

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقائه برئيسة الحكومة نجلاء بودن اليوم الاثنين 10 جانفي 2022 أن الأشخاص الذين تم وضعهم قيد الإقامة الجبرية كان من المفترض أن يكونوا في السجن مؤكدا أنهم ليسوا قضاة حتى يضعونهم داخل السجن.

وأكّد قيس سعيد أن السلطات الأمنية تثبت تورط هؤلاء الأشخاص في جرائم كثيرة وفي تدليس جوازات السفر وإعطائها لمن وضعوا على لائحات الإرهاب .

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اليوم آخر أجل لإيداع التصريح الشهري للأشخاص المعنويين المنخرطين بمنظومة التصريح الجبائي ودفع الأداء عن بعد

يتزامن اليوم الإثنين 22 جوان 2026 مع آخر أجل قانوني لإيداع التصريح الشهري وتسديد الأداءات …