سعيد يشارك في أشغال اختتام منتدى الأعمال الأمريكي الإفريقي…

شارك رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022 بمركز المؤتمرات بواشنطن، في أشغال اختتام منتدى الأعمال الأمريكي الإفريقي الذي دار بحضور الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن وعدد من رؤساء دول وحكومات افريقية مشاركة في قمة قادة الولايات المتحدة الاميركية وافريقيا..

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

معهد الرصد الجوي يعلن عن فتح مناظرة خارجية لانتداب إطارات وأعوان

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات …