رسميا: إستقالة جديدة في هيئة النادي الإفريقي Radio RM FM 2020-02-11 الرياضة, محليّة التعليقات على رسميا: إستقالة جديدة في هيئة النادي الإفريقي مغلقة 1,014 زيارة مقالات مشابهة الروماني إشتفان كوفاتش حكما لمباراة تونس واليابان أسبوع واحد مضت هيرفي رونار: “أوصيت اللاعبين بتجاوز هزيمة السويد وبحتمية تقديم مردود مشرف أمام اليابان” أسبوع واحد مضت نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية أسبوع واحد مضت قدم اليوم الثلاثاء 11 فيفري 2020 ، مجدي حسن استقالته بصفة رسمية من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، وذلك بإيداعها لدى الكتابة العامة. ويذكر، أن مجدي حسن ثالث المستقيلين رسميا، بعد كل من طارق العاصمي و توفيق بن سمير. تحرير أنيس عوني شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest