رئيس الحكومة يعطي اشارة انطلاق مدرسة الفرصة الثانية

اشرف رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم  على تدشين مدرسة الفرصة الثانية بباب الخضراء بالعاصمة بحضور وزير التربية السيد فتحي سلاوتي على ان يقع تعميم التجربة ببقية مناطق البلاد.

و ستكون مدرسة الفرصة الثانية، فرصة لتكوين التلاميذ المنقطعين عن الدراسة و الحاقهم بالتكوين المهني و بسوق الشغل.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، على موكب الاحتفال بالذكرى …