رئيسة الحكومة تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية Radio RM FM 2025-06-30 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على رئيسة الحكومة تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية مغلقة 443 زيارة مقالات مشابهة سليانة: رجة أرضية بقوة 3،3 درجات في قعفور ساعتين مضت معهد الرصد الجوي يعلن عن فتح مناظرة خارجية لانتداب إطارات وأعوان ساعتين مضت انطلاق الدورة الثانية للبطولة الوطنية الفردية للشطرنج بمؤسسات الطفولة العمومية بالمنستير ساعتين مضت وصلت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري الى مركز المؤتمرات بإشبيلية للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية، حيث كان في استقبالها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ورئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest