رئيسة الحكومة تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية

وصلت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري الى مركز المؤتمرات بإشبيلية للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية، حيث كان في استقبالها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ورئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

طقس الأحد 7جوان 2026..

– طقس مغيم جزئيا بأغلب المناطق مع ظهور خلايا رعدية محلية مصحوبة بأمطار بعد الظهر …