رئيسة الحكومة تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية

وصلت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري الى مركز المؤتمرات بإشبيلية للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع لتمويل التنمية، حيث كان في استقبالها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ورئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …