حي الرياض: شاب يضرم النار في جسده

أقدم شاب من حي الرياض بسوسة على الانتحار بإضرام النار في جسده، مما خلف له حروق بليغة.

وتم تحويله إلى مستشفى الجامعي سهلول لتلقي الإسعافات اللازمة هذا و افادت بعض المصادر ان سبب اقدامه على حرق نفسه مشاكل عائلية.

عن راديو RM FM

شاهد أيضاً

السعر ليس معيارا لجودة نظارات الشمس

مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجات حرارة الشمس، تصبح نظارات الشمس جزءاً أساسياً من إطلالة …