حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 576 زيارة مقالات مشابهة ولاية سوسة: جلسة عمل لمتابعة نسق تنفيذ المشاريع والبرامج البلدية.. 12 ساعة مضت نسبة امتلاء السدود تبلغ 60%.. مؤشرات مطمئنة لصيف 2026 15 ساعة مضت مستشفى البشير حمزة ينجح في زرع كلى للأطفال 15 ساعة مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest