حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 574 زيارة مقالات مشابهة تخصيص 10 ملايين دينار لتمويل مؤسسات سياحية صغرى في مختلف الجهات 20 ساعة مضت طقس الأحد 21جوان 2026 22 ساعة مضت شعبة الرياضيات تتصدر ترتيب الشعب في الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا 2026 بنسبة 79,41 بالمائة يوم واحد مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest