حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات

أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس.

 

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اجتماع حول واقع وٱفاق العلاقات التجارية والاقتصادية بين تونس وكندا…

مثل واقع وٱفاق العلاقات التجارية والاقتصادية بين تونس وكندا محور الاجتماع الذي أشرف عليه مساء …