حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 578 زيارة مقالات مشابهة تونس لم تسجيل أي إصابة بفيروس “إيبولا” وحالة يقظة صحية بالمطارات والموانئ ومناطق العبور الحدودية 17 ساعة مضت 4296 مؤسسة أجنبية منتصِبة في تونس بقيمة استثمارات جملية تعادل 53 مليار دينار 17 ساعة مضت زاوية سوسة: دعوة للتسريع في إنجاز مشروع ملعب الحي بسانية جبارة 18 ساعة مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest