حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 579 زيارة مقالات مشابهة رئيس الجمهوريّة يتولّى تعيين أعضاء لجنة الصّلح الجزائي 41 ثانية مضت “عملية التزود وإعادة ضخّ الماء بمعتمدية مساكن جارية الآن” 12 ساعة مضت سوسة : تدارس خطة للإحاطة بالفئات الشبابية خاصة بالأحياء الشعبية خلال العطلة الصيفية 15 ساعة مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest