حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 580 زيارة مقالات مشابهة اليوم : تنظيم خيمة بيطرية لتلقيح الكلاب والقطط ضد داء الكلب بالوردانين ساعتين مضت مجلس نواب الشعب يشارك في فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة ساعتين مضت وزارة الصحة تدعو إلى الالتزام بإجراءات الوقاية من مضاعفات ارتفاع درجات الحرارة 3 ساعات مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest