حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 575 زيارة مقالات مشابهة شركة تونس للطرقات السيارة تفتح مناظرة خارجية لانتداب 200 عامل بمختلف الأقاليم 11 ساعة مضت سوسة: 3872 مترشحا لمناظرة السيزيام 15 ساعة مضت وزارة التجارة تذكر بالتزامات المتدخلين في مجال توزيع الكتاب المدرسي المورد 18 ساعة مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest