حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات Radio RM FM 2021-10-08 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على حادث اصطدام القطارين بمحطة مقرين: مغادرة 33 مصاب من مجموع 36 للمستشفيات مغلقة 577 زيارة مقالات مشابهة وزير الفلاحة يؤكد أن تثمين المياه المستعملة المعالجة خيار استراتيجي لتعزيز الأمن الغذائي وصمود الإنتاج الحيواني 11 ساعة مضت رئيسة الحكومة تستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الشؤون الخارجيّة والتعاون الدولي الإيطالي 11 ساعة مضت 5جامعات تونسية تحقق تصنيفا متقدما ضمن تصنيف تايمز العالمي لأفضل الجامعات المستدامة لسنة 2026 16 ساعة مضت أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية أن 33 مصابا من مجموع 36 المصابين في حادث اصطدام القطارين في محطة مقرين الرياض قد غادروا المستشفيات. في المقابل وقع الإحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest