أخبار عاجلة

تونس تسجل إصابتين بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا

أعلن رئيس لجنة قيادة الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 ومدير معهد باستور، الهاشمي الوزير،عن تسجيل إصابتين بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا في تونس.

وأوضح في تصريح اليوم خلال ندوة صحفية” أنه قد تم رصد الإصابة الأولى لدى مواطن في جهة المرسى والإصابة الثانية في جهة باردو.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الإدمان يشمل أيضا الاستخدام المفرط للشاشات والألعاب الإلكترونية

 أوضحت المختصة في علاج الإدمان الدكتورة رؤى الطرابلسي أن الإدمان لا يقتصر على تعاطي المخدرات …