تونس تستضيف جزءًا من التمرين العسكري “الأسد الإفريقي 22”

أعلنت وزارة الدفاع الوطني،ستحتضن بداية من يوم الخميس 16 جوان الجاري، جزءا من التمرين العسكري “الأسد الإفريقي 22″، الذي تشارك فيه دول إفريقية، من بينها تونس، بالتعاون مع القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا.
ستتمّ المرحلة الأهمّ من التمرين بميدان الرمي ببن غيلوف (ولاية قابس)، وقبالة سواحل مدينة قابس، بمشاركة تشكيلات عسكرية من الجيوش الثلاثة والصحّة العسكرية

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

اجتماع حول واقع وٱفاق العلاقات التجارية والاقتصادية بين تونس وكندا…

مثل واقع وٱفاق العلاقات التجارية والاقتصادية بين تونس وكندا محور الاجتماع الذي أشرف عليه مساء …