تونس تستضيف جزءًا من التمرين العسكري “الأسد الإفريقي 22”

أعلنت وزارة الدفاع الوطني،ستحتضن بداية من يوم الخميس 16 جوان الجاري، جزءا من التمرين العسكري “الأسد الإفريقي 22″، الذي تشارك فيه دول إفريقية، من بينها تونس، بالتعاون مع القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا.
ستتمّ المرحلة الأهمّ من التمرين بميدان الرمي ببن غيلوف (ولاية قابس)، وقبالة سواحل مدينة قابس، بمشاركة تشكيلات عسكرية من الجيوش الثلاثة والصحّة العسكرية

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …