بنزرت: وفاة رئيس بلدية غار الملح بفيروس كورونا Radio RM FM 2020-11-11 الأخبار, الوطنيّة التعليقات على بنزرت: وفاة رئيس بلدية غار الملح بفيروس كورونا مغلقة 899 زيارة مقالات مشابهة تخصيص 10 ملايين دينار لتمويل مؤسسات سياحية صغرى في مختلف الجهات 18 ساعة مضت طقس الأحد 21جوان 2026 19 ساعة مضت شعبة الرياضيات تتصدر ترتيب الشعب في الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا 2026 بنسبة 79,41 بالمائة يوم واحد مضت أعلنت بلدية غار الملح من ولاية بنزرت صباح اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020 عن وفاة مصطفى بوبكر رئيس البلدية بعد صراع مع فيروس كورونا. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest