بنزرت: وفاة رئيس بلدية غار الملح بفيروس كورونا

أعلنت بلدية غار الملح من ولاية بنزرت صباح اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020 عن وفاة مصطفى بوبكر رئيس البلدية بعد صراع مع فيروس كورونا.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

20.01 أفضل معدل في بكالوريا 2026

  حصدت التلميذة ياسمين اليعقوبي شعبة الرياضيات مرسمة بالمعهد النموذجي بالكاف أعلى معدل على المستوى …