أخبار عاجلة

بلدية سوسة تحدد موعد استغلال المسبح الأولمبي البلدي

أعلنت بلدية سوسة في بلاغ لها أنه تقرر الإنطلاق في استغلال المسبح الأولمبي البلدي بسوسة بداية من الأربعاء 15 جانفي الجاري و ذلك بالنسبة للجمعيات الرياضية المنخرطة بالجامعة التونسية للسباحة.

و دعت البلدية الجمعيات الرياضية الراغبة في إستغلال المسبح الأولمبي الحضور في الإجتماع الإخباري المقرر يوم الثلاثاء المقبل بمقرها بداية من الثالثة زوالا.

من جانب آخر أوضح البلاغ أنه ستتم في مرحلة ثانية إستخدام المسبح من قبل العموم بعد إستيفاء كافة الإجراءات الإدارية و الترتيبية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …