بلدية سوسة تحدد موعد استغلال المسبح الأولمبي البلدي

أعلنت بلدية سوسة في بلاغ لها أنه تقرر الإنطلاق في استغلال المسبح الأولمبي البلدي بسوسة بداية من الأربعاء 15 جانفي الجاري و ذلك بالنسبة للجمعيات الرياضية المنخرطة بالجامعة التونسية للسباحة.

و دعت البلدية الجمعيات الرياضية الراغبة في إستغلال المسبح الأولمبي الحضور في الإجتماع الإخباري المقرر يوم الثلاثاء المقبل بمقرها بداية من الثالثة زوالا.

من جانب آخر أوضح البلاغ أنه ستتم في مرحلة ثانية إستخدام المسبح من قبل العموم بعد إستيفاء كافة الإجراءات الإدارية و الترتيبية.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

جمّال: متابعة تقدم أشغال المستشفى الجهوي و دار الثقافة

مثل تفقد أشغال مشروعي تحويل المستشفى المحلي بجمّال إلى مستشفى جهوي، وبناء دار الثقافة محور …