أخبار عاجلة

بداية من سنة 2021 :تعزيز المستشفيات والمراكز الصحية بـ630 طبيب اختصاص

أعلنت اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ، أنه وبداية من سنة 2021 سيتم تعزيز المستشفيات والمراكز الصحية بالجهات بـ630 طبيب اختصاص.
وأوضحت سنية بالشيخ  أنه حاليا هناك 630 طبيب اختصاص بصدد التكوين في المستشفيات الجامعية وسيلتحقون بمراكز عملهم في الجهات بعد إنهاء تكوينهم.
وقالت بالشيخ إن أول دفعة لهؤلاء الأطباء ستشتغل في الجهات ستكون في 2021.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

بداية من 1 جويلية 2026 اعتماد الهوية الرقمية “Mobile ID” إلزاميا للتصريح بمشاريع الاستثمار

أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال “Mobile ID” سيصبح إلزاميا بداية …