الكيان الصهيوني يصدر تحذيرا للإيرانيين قرب المفاعلات النووية لإخلاء منازلهم…

قال متحدث باسم الجيش الصهيوني عبر منصة ‘إكس’ اليوم الأحد إن الكيان الصهيوني أصدر تحذيرا للإيرانيين المقيمين بالقرب من المفاعلات النووية في إيران من أجل إخلاء منازلهم.

وجاء في التحذير “نحث كل المتواجدين في هذه الساعة أو في المستقبل القريب في كافة مفاعلات الأسلحة في إيران والجهات الداعمة لها.. من أجل سلامتكم نطالبكم باخلاء هذه المنشآت فورا… وعدم العودة إليها حتى إشعار آخر. الوجود بالقرب من هذه المنشات يعرض حياتكم للخطر”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

الكازمات مساكن: 7 مخالفات صحية و محاضر عدلية نتيجة الإلقاء العشوائي لفواضل البناء

  تدخلت مصالح الشرطة البلدية بمنطقة الكازمات بمساكن في إطار مقاومة المظاهر المخلة بجمالية المدينة …