الكيان الصهيوني يصدر تحذيرا للإيرانيين قرب المفاعلات النووية لإخلاء منازلهم…

قال متحدث باسم الجيش الصهيوني عبر منصة ‘إكس’ اليوم الأحد إن الكيان الصهيوني أصدر تحذيرا للإيرانيين المقيمين بالقرب من المفاعلات النووية في إيران من أجل إخلاء منازلهم.

وجاء في التحذير “نحث كل المتواجدين في هذه الساعة أو في المستقبل القريب في كافة مفاعلات الأسلحة في إيران والجهات الداعمة لها.. من أجل سلامتكم نطالبكم باخلاء هذه المنشآت فورا… وعدم العودة إليها حتى إشعار آخر. الوجود بالقرب من هذه المنشات يعرض حياتكم للخطر”.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع الوطني :انطلاق عملية تقديم الترشحات في مناظرتين لفائدة الناجحين في الدورة الرئيسية للباكالوريا

انطلقت  عملية تقديم الترشحات في مناظرتي الالتحاق بالأكاديمية العسكرية والأكاديمية البحرية ومدرسة الطيران ببرج العامري، …