القصرين – محاولة انتحار جماعي ل30 شخصا من أصحاب الشهادات

حاول 30 معتصما من حاملي الشهادات الإنتحار باستعمال الدواء و تم تحويلهم الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الإسعافات.

ويتواجد احدهم في حالة حرجة وسيتم الإحتفاظ ب5 حالات تحت المراقبة، أما البقية فحالتهم مستقرة. هذا و يشهد المستشفى تعزيزا امنيا مكثفا.

عن راديو RM FM

شاهد أيضاً

كيف تحمي نفسك من أمراض الصيف؟

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، ترتفع حالات الإصابة ببعض الأمراض المرتبطة بالرحلات الشاطئية …