الحماية المدنية توصي باتخاذ الاحتياطات اللازمة عند استعمال وسائل التدفئة

دعت الحماية المدنية في بلاغ لها اليوم الخميس، المواطنين إلى اتخاذ الاحتيياطات اللازمة عند استعمال وسائل التدفئة (الكانون أو آلات التدفئة بالغاز وغيرها) والتي يمكن أن تؤدي إلى الاختناق بأحادي أكسيد الكربون.

وأكدت الحماية المدنية على الحرص على تهوئة الغرف وعدم ترك وسائل التدفئة بداخلها اثناء النوم.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

المسعدين: ندوة علمية من تنظيم جمعية المحافظة على البيئة بمساكن عشية اليوم

تنظم جمعية المحافظة على البيئة بمساكن ندوة علمية إيكولوجية تحت شعار ” الماء ثروة نادرة …