التبرعات لفائدة وزارة الصحة تتجاوز المليارين

بلغت تبرعات المواطنين والشركات والمؤسسات والجمعيات لفائدة وزارة الصحة سواء عبر  التبرّع لها مباشرة أو عن طريق هياكلها لمعاضدة جهود الدولة في الحرب على فيروس كورونا 2 مليار و217 ألف دينار.

وأفادت لجنة قبول وإدارة الهبات والتبرّعات لفائدة وزارة الصحة والهياكل التابعة لها” أن هذه المبالغ تم جمعها خلال الفترة من 19 مارس إلى 28 مارس 2020.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

غزة: 70% من المرضى الفلسطينيين دون علاج والقطاع الصحي على حافة الانهيار

حذرت مصادر طبية فلسطينية في غزة اليوم الاثنين, من أن القطاع الصحي يعيش وضعا حرجا …