افتتاح 18 مركز تلقيح جديد ضد كورونا

أعلن وزير الصحة فوزي المهدي اليوم الثلاثاء 22 جوان 2021، أنه تقرر فتح 18 مركز تلقيح جديد موزعين على مختلف جهات الجمهورية.

وخلال ندوة صحفية، أفاد الوزير أنمن بين الجهات المعنية بماركز التلقيح الجديدة هي، الرديف والقطار والحاجب والفحص وغار الدماء ونفزة وتستور والشابة وقصور الساف وماطر والدهماني والمروج وبوعرقوب.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تطلق قريبا دفتر “المتابعة الصحية للام والطفل”

 تطلق ادارة الرعاية الصحية الاساسية بوزارة الصحة في الأسابيع القليلة القادمة دفتر “المتابعة الصحية للأم …