اصابة صدام بن عزيزة بالكورونا

أعلن النجم الساحلي أمس الخميس 8 أكتوبر 2020 عن إصابة لاعبه صدام بن عزيزة بفيروس كورونا.

يذكر أن التحاليل التي أجريت على كل من وجدي كشريدة ومرتضى بن وناس بالإضافة إلى مالك بعيو قد جاءت سلبية وبالتالي تأكدت سلامتهم من الإصابة بالفيروس.

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …