إلياس الجلاصي : ظهرنا بشكل جيد أمام النجم الساحلي (تسجيل)

أشاد الياس الجلاصي لاعب الاتحاد المنستيري بالأداء الذي قدمه فريقه أمام النجم الساحلي أمس الأحد في اطار الجولة الثانية من البطولة الوطنية.

وتحدث الجلاصي لـراديو مساكن قائلا: “كل اللاعبين قدموا اداء ممتاز خلال المباراة “.

وأضاف لاعب عاصمة الرباط “كنا نستطيع تحقيق نتيجة أفضل و أتمنى ان يواصل الفريق بذلك الأداء الجيد خلال المباريات المقبلة “.

تصريح لاعب الاتحاد المنستيري إلياس الجلاصي:

عن Radio RM FM

شاهد أيضاً

نقطة اعلامية للناخب الوطني الجديد اليوم قبل انطلاق الحصة التدريبية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، تعيين Hervé Renard مدرباً للمنتخب الوطني إلى حين نهاية كأس …